Chat with us, powered by LiveChat


سياسة الخصوصية

بيان:

تنطبق سياسة الخصوصيّة هذه على كافة البيانات الشخصيّة، والتي تقوم بتقديمها لنا (بيانات المستخدم) وذلك من خلال الموقع الإلكتروني على شبكة  المباشر وبموفق ذلك تم وضع سياسة الخصوصيّة هذه من أجل تعزيز ثقتك حيال خصوصيّة وسلامة تفاصيل معلوماتك الشخصيّة، نحن نقوم بالتعامل مع كافة البيانات الشخصيّة والمعلومات المتعلقة بالمستخدم بتوافق تام مع كافة تشريعات حماية الخصوصيّة ذات العلاقة. وننوه أننا نحترم خصوصيّة أي مستخدم يدخل إلى موقعنا، ولدينا الإلزام التام بحمايّة المعلومات الشخصيّة الخاصة بك، وتهدف سياسة الخصوصيّة الخاصة بنا إلى شرح كيفيّة قيامنا بحماية خصوصيّة المعلومات الشخصيّة والماليّة الخاصة بك، لن نستخدم المعلومات الخاصة بك إلا كما موضح في سياسة الخصوصيّة لدينا ولن نقوم بتأجير معلوماتك الشخصيّة أو بيعها حتى إلى طرف ثالث. نحن موقع المباشر نلتزم في قانون حماية البيانات لعام 1998 المقتبس عن لائحة الخصوصيّة وإتصالات الإلكترونيّات في الإتحاد الأوروبي لعام 2003 عند جمع بياناتك الشخصيّة، وقبولها، وتخزينها وثم معالجتها. من أجل فتح حساب لدينا يجب عليك إتمام إستمارة تتضمن معلوماتك الشخصيّة، نلتزم كما ذكرنا بالحفاظ على أمن المعلومات الخاصة بك وتتمثل سياستنا على عدم الكشف عن المعلومات إلى أي طرف ثالث لا ينتمي إلينا دون موافقتك ما لم يُطلب منا ذلك بموجب القانون يمكن أن يؤدي الفشل في تزويدنا بمعلومات صحيحة أو غير كاملة إلى فقدان جودة الخدمة أو عدم توفير خدماتنا إليك.

التصفح:

لم نقم بتصميم هذا الموقع من أجل تجميع بياناتك الشخصيّة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أثناء تصفحك لهذا الموقع، وإنما سيتم فقط إستخدام البيانات المقدمة من قبلك بمعرفتك ومحض إرادتك.

حماية معلومات المستخدم الخاصة بك:

للأسف يعتبر إرسال البيانات عبر الإنترنت أمرا لا يمكن ضمانه على نحو كلي. ومع التزامنا التام بحماية معلومات المستخدم الخاصة بك، فإننا لا نستطيع ضمان أمان إرسال معلومات المستخدم الخاصة بك إلى الموقع. إن أي بيانات يتم إرسالها، بما في ذلك معلومات المستخدم الخاصة بك، تكون على مسؤوليتك أنت. من جانبنا فإننا نعي معايير الصناعة ونستخدم تطبيقات الأمن من أجل حماية معلومات المستخدم من أي اختراق غير مشروع أو إساءة استخدام. وعليه ولدى استخدامنا معلومات المستخدم فإننا نقوم بتطبيق إجراءات معايير الصناعة ومواصفات الأمن من أجل منع الوصول غير المشروع إلى معلومات المستخدم.

المعلومات المسجلة :

تصنف المعلومات الشخصيّة التي تقدمها أثناء تسجيلك كمستخدم للموقع أو حسب المعلومات المعطاه بحسب التسجيل، تتم حماية المعلومات المسجلة وتخزينها بشكل آمن على الخدمات الآمنة التي لا يمكن الوصول إليها من خلال الموظفين المصرح لهم بإستخدام كلمة مرور، لا أحد يعرف كلمة المرور سواك وبجب عدم كشفها لأي شخص أخر، نحن بصفتنا نقوم بتشفير جميع المعلومات بالجهد التام لمنع أي طرف لم يتم له التصريح بالكشف عليها أو الوصول أليها. إذا تغيّرت معلوماتك المسجلة يجب عليك أن تبلغنا عن طريق البريد الإلكتروني على العنوان [email protected] يُسمح فقط للموظفين الذين يتطلب عملهم الاطلاع على معلوماتك الشخصية بالوصول إلى المعلومات المسجلة، وذلك من أجل تقديم الخدمات اللازمة لك. من أجل تقييد الوصول غير المصرح به وحماية البيانات الشخصية غير العامة، نستخدم الضمانات المادية، الإلكترونية والإجرائية المتوافقة مع القوانين واللوائح المعمول بها.

ملفات تعريف الارتباط:

ملفات تعريف الارتباط هي ملفات نصية تحتوي على كميات قليلة من المعلومات التي تُرسل إلى المتصفح الذي تستخدمه وتُحفظ في جهاز الكمبيوتر التابع لك أو هاتفك المحمول أو أي جهاز آخر عندما تزور أي موقع ويب. وتعيد ملفات تعريف الارتباط إرسال المعلومات إلى الموقع في كل مرة تعاود زيارته. قد تكون ملفات تعريف الارتباط إما دائمة (وفي هذه الحالة تُعرف بأنها ملفات تعريف ارتباط مستمرة)؛ حيث تبقى في الكمبيوتر التابع لك إلى أن تحذفها، أو مؤقتة (تُعرف بكونها ملفات تعريف ارتباط مخصصة لجلسات عمل محدودة المدة)؛ حيث تستمر فقط إلى أن تغلق المتصفح. وقد تكون ملفات تعريف الارتباط تابعة لطرف أول، وهي تلك التي يتم تعيينها بواسطة موقع الويب الذي تتم زيارته حاليًا، أو تابعة لطرف ثالث؛ حيث يتم تعيينها بواسطة شخص آخر غير مالك موقع الويب الذي تتم زيارته حاليًا.

 إخلاء المسؤولية التنظيمية

نحن نحتفظ بالحق في الكشف عن المعلومات الشخصية الخاصة بك كما هو مطلوب من قبل القواعد والأنظمة وعندما ترى الشركة أن الكشف ضروري لحماية حقوقنا و/أو الامتثال للإجراءات القضائية،أو أمر من المحكمة، أو خدمة العملية القانونية. لن نتحمل مسؤولية سوء استخدام أو فقدان المعلومات الشخصية الناتجة عن ملفات تعريف الارتباط على الموقع (المواقع) التي لا نستطيع الوصول إليها أو التحكم بها عليها. لن نكون مسؤولين عن الاستخدام غير القانوني أو غير المصرح به للمعلومات الشخصية بسبب سوء استخدام كلمات المرور الخاصة بك أو استخدامها في غير موضعها، الإهمال أو الضرر المتعمد. نحتفظ بالحق في تعديل بيان الخصوصية هذا في أي وقت، لذلك يرجى مراجعته بشكل متكرر. إذا كانت لديك أية إستفسارات بشأن سياسة الخصوصية هذه يرجى مراسلتنا على [email protected]